NetWork Is Yours

NetWork Is Yours


    تفضيلات واعدادات المشترك

    شاطر

    الدعم
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 25/05/2013

    تفضيلات واعدادات المشترك

    مُساهمة من طرف الدعم في السبت مايو 25, 2013 12:51 pm

    الدعم :: ..







    كيف استطيع تغيير اعدادتي؟


    -جميع اعداداتك (ان كنت مسجل) يتم تخزينها في قاعدة البيانات. لتغييرها اضغط على نبذة عن (تقع الوصلة في اعلى الصفحة في العادة وقد لاتكون في نفس الموقع). هذا سيسمح لك بتغيير جميع اعدادتك




    الاوقات غير صحيحة!


    -نحن متأكدون تقريبا من ان الاوقات صحيحة, لكن ما قد تراه هو وقت للنظام الزمني يختلف عن الوقت الذي انت فيه. ان كانت تلك الحالة فعليك تغير اختيارك للنظام الزمني في اعدادتك ليتناسب مع مكانك, مثلا مصر المغرب السعودية ايران. انتبه ان تغيير خط الزمن, مثل الاعدادت الاخرى يسمح بتغييرها للمسجلين فقط. لذا ان لم تكن قد سجلت نفسك فهذا هو الوقت المناسب, صح الوقت المناسب!



    لقد غيرت النظام الزمني لكن مازال الوقت غير صحيح!


    -المنتدى يظهر للأعضاء النظام الزمني اللذي اختاروه في تفضيلات بياناتهم الشخصية. تأكد انك اخترت في تفضيلات بياناتك النظام الزمني الصحيح.




    لغتي ليست في قائمة اللغات!


    -لا بد ان ذلك راجع الى ان أحلى منتدى لا تتوفر بعد على ترجمة منتدياتها الى لغتك! اذا كنت تظن انك تتوفر على الكفائة اللغوية و الشجاعة الكافيتين لتخدم لغتك, فلا تتردد بالإتصال بفريق أحلى منتدى و تقديم يد المساعدة لترجمة المنتدى الى لغتك.




    كيف اظهر صورة اسفل اسمي؟


    -قد تكون هناك صورتان اسفل اسم المستخدم في المواضيع والردود. الاولى هي درجة المستخدم, عادة ما تكون على شكل نجوم أو نقاط وتمثل عدد المشاركات في المنتدى أو حالتك في المنتدى. اسفل هذه هي صورة الشخصية المختارة وتسمى افاتار, وهي بالعادة خاصة بالمستخدم وفريدة. الامر يرجع لمسؤول المنتدى للسماح بربط صورة بالمستخدم وكيفية توفير الصورة في المنتدى. ان لم تستطيع استعمال الصور فالامر يرجع للمسؤول, لك ان تسأل عن السبب (من المأكد انها معقولة!)




    كيف اغير تصنيفي؟


    -في العموم لا تستطيع تغيير مسمى الرتبة (الرتب تظهر في العادة اسفل الاسم وفي اعداداتك وذلك حسب تنسيق المنتدى). معظم المنتديات تستعمل الرتب لاظهار عدد الرسائل المرسلة او مستوى المستخدم في المنتدى, مثلا المسؤولين والمشرفين لهم مراتب خاصة. أرجوك لا تسيء من استغلال المنتدى بارسال رسائل أو مواضيع فارغة لزيادة رتبتك, قد تجد المسؤول أو المشرف يقلل من رتبك.




    عندما اضغط على بريد شخص ما يطلب من الدخول؟


    -نأسف لكن المسجلين فقط لهم القدرة على ارسال رسائل الكترونية ضمن المنتدى (ان كان المسؤول قام بتفعيل هذه الميزة). وهذه لتقليل الرسائل الغير مرغوب بها من أن ترسل عن طريق المنتدى.



    تحياتي الدعم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 2:40 am